kamagra-100

Share

الإعلام الالكتروني يدخل المنافسة بمهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون

March 26, 2014 by admin   ·   لا يوجد تعليقات

 

 

 

 

 

قالت وزيرة الاعلام البحرينية سميرة رجب اليوم ان المنافسة في مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون لا تنحصر بين المؤسسات الاعلامية الرسمية والخاصة وانما امتدت لتشمل الاعلام الالكتروني.

 

وأضافت رجب في تصريح للصحافيين خلال افتتاحها معرض سوق الانتاج الاذاعي والتلفزيوني المصاحب للمهرجان الذي ستنطلق اعماله مساء اليوم ولمدة ثلاثة أيام ان من الاهمية وضع معايير مهنية وأخلاقية لرفع الاداء الاعلامي على أسس مسؤولة وفقا للمواثيق الاعلامية العربية والدولية.

 

واشارت الى ان شعار المهرجان تبني العنصر الشبابي الذي حمل عنوان (شبابنا مستقبل إعلامنا) باعتبار ان الشباب محور النهوض بالاداء الاعلامي والانتاج الفني والثقافي مهنيا وتقنيا مؤكدة ان الشباب عليهم مسؤولية وطنية في تحقيق الاهداف الاستراتيجية الاعلامية الخليجية.

 

واعتبرت ان المهرجان فرصة لالتقاء النخب الاعلامية الخليجية والمؤسسات الانتاجية المختلفة في مكان واحد لتبادل الاراء والخبرات مضيفة ان المعرض المصاحب للمهرجان يعتبر سوقا لترويج المنتجات الاعلامية والفنية بين المؤسسات الاعلامية العامة والخاصة.

 

وذكرت ان المهرجان اكتسب أهمية متزايدة خاصة مع اختيار البحرين عاصمة للاعلام العربي العام الماضي واختيارها للعام الحالي عاصمة للسياحة الاسيوية مؤكدة ان القوانين المنظمة للعمل الاعلامي في المملكة تعكس أجواء الحريات الاعلامية والتعددية الثقافية.

 

وسيشهد مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون في دورته الـ13 مساء اليوم تنافسا بين المؤسسات الاعلامية الحكومية والخاصة في أعمالها المختلفة كما سيشهد المهرجان تكريم للشخصيات الاعلامية والفنية الخليجية التي خدمت المجال الاعلامي.

 

 

 

المصدر: موقع ايلاف

 

 

 

 

التعليقات (0)




فيديو الإئتلاف
No matching videos
مؤتمر إعلان حرية الإعلام
القائمة البريدية