kamagra-100

Share

وزيرة الإعلام: تحقيق معايير الحياد والمهنية بين جميع المرشحين فى التغطية الإذاعية والتليفزيونية

April 2, 2014 by admin   ·   لا يوجد تعليقات

 

 

 

 

 

أقامت إذاعة القاهرة الكبرى احتفالية أمس الثلاثاء، بمناسبة عيدها الثالث والثلاثين، وقد حضر الاحتفال عبد الرحمن رشاد، رئيس الإذاعة المصرية ومحاسن السرنجاوى رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية وعدد من قيادات الإذاعة.

 

وبهذه المناسبة قدمت د.درية شرف الدين، وزيرة الإعلام التهنئة لراديو القاهرة الكبرى فى عيدها الثالث و الثلاثين عبر مداخلة تليفونية، وأكدت حرصها على المشاركة فى الاحتفال تقديراً لدور الإذاعة فى تحقيق التواصل بين المسئول و المستمع.

 

وأكدت الوزيرة على أهمية الإعلام الإقليمي وأن دوره يتنامي باستمرار ليس فقط على المستوى المحلى وإنما على المستوى الإقليمي و الدولى، وأكدت الوزيرة حرصها على تقوية و إمداد الإذاعات الإقليمية بكل ما تحتاجه من إمكانيات لدعم دورها، مشيرةً إلى زيارتها الأخيرة لمنطقة حلايب وشلاتين لوضع حجر الأساس لمحطة  الإذاعة الجديدة التى تخدم أهالى المنطقة، باعتبار أن فلسفة الإقليميات هى أن تخدم كل محطة الإقليم الخاص بها.

 

وطمأنت شرف الدين المستمع و المشاهد إلى حرص الوزارة على تحقيق معايير الحيادية والمهنية بين جميع المرشحين فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

ورداً على سؤال حول دور إعلام الدولة فى بناء مصر خلال الفترة المقبلة، أكدت د.درية شرف الدين، أنها تفضل إطلاق مصطلح الإعلام الوطنى بدلاً من إعلام الحكومة أو إعلام الدولة، مشيرةً إلى أهمية دور المواطن المصرى فى بناء مصر المستقبل، وإلى ضرورة ترسيخ دور الإعلام فى القيام بمهامه لتحقيق تواصل ناجح بين المواطن و المسئول.

 

وأشارت وزيرة الإعلام إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد إنشاء المجلس الوطنى للإعلام وفقاً لما أقره الدستور الجديد وفى نهاية مداخلتها أكدت حرصها على الحفاظ على حقوق جميع العاملين بمبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

 

وصرح عصام الأمير، رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون بأن إذاعة القاهرة الكبرى هى صوت الحقيقة والموضوعية و لا ننكر الطابع الخدمي الرائع لإذاعتكم منذ بداية بثها وحتى اليوم، و تميزت الإذاعة بالسرعة والرشاقة فى نقل الأحداث وهذا يلقى عليكم عبئا أكبر و مجهود ضخم.

 

وأشاد عبد الرحمن رشاد رئيس الإذاعة المصرية بالدور المهم لإذاعة القاهرة الكبرى وأنها استطاعت الحفاظ على شبابها وتألقها على مدار 33 عاماً.

 

 

 

المصدر: بوابة الاهرام الالكترونية

 

 

التعليقات (0)




فيديو الإئتلاف
No matching videos
مؤتمر إعلان حرية الإعلام
القائمة البريدية